جريدة ديلي سكيب تنشر تصريح مفزع لوزير الخارجية الأمريكية “كيسنجر”: الحرب على الأبواب و 7 دول عربية مستهدفة

جريدة ديلي سكيب تنشر تصريح مفزع لوزير الخارجية الأمريكية الأسبق “كيسنجر”: الحرب على الأبواب و 7 دول عربية مستهدفة


كيسنجر ، وزير الخارجية الأمريكية الأسبق والذي يبلغ من العام قرابة 85 عاما ، خرج في تصريحات مفزعة ومخيفة ومثيرة لأخذ الحذر ، حيث قال كيسنجر بأن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب وأن هناك عدد من الدول العربية مستهدفة في تلك الحرب التي ستركز بشكل كبير على النقط المتواجد في هذه الدول ، أفاد بأن أول تلك الدول المستهدفة من هذه الحرب هي دولة إيران .

في تصريحات مفزعة ومفاجئة لكيسنجر لجريدة “ديلي سكيب” الإنجليزية ، صرح بأن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب أن المسئلة هي مسئلة وقت فقط ليس أكثر ، وأضاف بأن على إسرائيل أن تقوم بقتل عدد كبير من العرب وإحتلال أكثر من نصف الشرق الأسط على حد تعبيره .
    
جاءت تصريحات وزير الخارجية الأمريكي السابق هنري كيسنجر بأن الجيش الأمريكي قد أبلغة في وقت قريب بأنه على الولايات المتحدة الأمريكية أن تقوم بإحتلال سبعة دول عربية في وقت قريب ، حيث الثروات البترولية التي تحتويها تلك الدول العربية ، وأضاف بانه لا يتبقى على تلك الحرب سوى خطوة واحدة فقط وهي ضرب دولة إيرات ، حيث تحتوي إيران على أول وأكبر سلاح نووي في الشرق الأوسط على الإطلاق .
أضاف وزير الخارجية الأمريكي نقلا عن الجيش الأمريكي ضمن تصريحاته لجريدة “ديلي سكيب” بأنه إذا إكتملت الخطة حسب ما هو منصوص عليه فسيكون نصف الشرق الأوسط لدولة إسرائيل ، وأفاد بأن الشباب الأمريكي قد تلقى عدد كاف من التدريبات العسكرية خلال الفترة السابقة وأنه على أتم إستعداد للدخول في هذه الحرب وخصوصا إذا كان الطرف الأخر فيها هم “أصحاب الذقون” على حد تعبيره .
ما رأيك في هذه التصريحات المفزعة والصادمة ؟ ، وهل تعتقد بأن ما قالة كيسنجر حقيقي فعلا وأننا على مشارق حرب عالمية ثالثة ؟.
Source